الثلاثاء، 7 مايو 2013

اقرأ واضحك مع الشيخ عبدالله المطلق



اقرأ واضحك مع الشيخ عبدالله المطلق 😄

​​​​​اتصلت امرأة على الشيخ وسألته سؤالاً وبعد ما أجاب على السؤال قالت له: يا شيخ أدع لي الله أن يرزقني الشيخ محمد العريفي زوجاً لي.
رد عليــها الشيخ المطلق وكما هو معروف عنه سرعة البديهه وقال: انت تريدين الشيخ العريفي لجماله ولا لعلمه؟
قالت له السائلة: لعلمه يا شيخ.
قال لها: إذاً الشيخ صالح السدحان أعلم منه، سأدعو لك أن يرزقك الله إياه زوجاً 😁

مقدم البرنامج ما قدر يمسك نفسه من الضحك

ههههههههههه😂ههههههههههه

أحد المتصلين سأل الشيخ المطلق قاله ياشيخ يجوز اكل لحم البطريق؟؟
قاله الشيخ اذا لقيته كله😜
.
ههههههههههه😂ههههههههههه

اتصل واحد على الشيخ وقال ياشيخ أنا طلقت زوجتي وكنت في وقتها في حالة غضب
والحين كيف أرجعها ؟
قال الشيخ المطلق : ياخي كل اللي يطلقون يطلقون وهم في حالة غضب أنت قد شفت أحد يطلق زوجته وهو جالس يأكل فصفص ؟؟؟؟
قول أنك تريدها..
ههههههههههه😂ههههههههههه

في أحد البرامج أتصل عليه مستفتي وقال يا شيخ :( انا ادخل بالجوال في دورة المياه ومخزن فيه القرآن الكريم ) هل يجوز ذلك ؟
جاوبه الشيخ المطلق لابأس !!!
كرر السؤال فقال :
لكن فيه القرآن مخزن؟؟!!😳
قال الشيخ : يا أخى لا بأس هو محفوظ في ذاكرة الجهاز !
رد السائل بقوله : هذا القرآن يا شيخ هل يجوز أن يدخل دورة المياة !!!؟؟
قال الشيخ : أنت حافظ شي من القرآن؟
جاوب السائل : نعم يا شيخ حافظ الكثير
قال الشيخ : خلاص اذا بغيت تدخل دورة ال مياه
خل مخك برا 😜
ههههههههههه 😂 ههههههههههه

​اتصل واحد على الشيخ : وقاله أنا أريد أتزوج على زوجتي مع أنها ليست مقصره ..
آخذ أجر ستر على بنت
قال له الشيخ : بدل ما تزعل الأولى أعط فلوسك لشاب يتزوج ويكون أخذت أجريين أجر سترت البنت والشاب 😉

​ههههههههههه😂ههههههههههه

اتصل واحد على الشيخ :
وقال له ياشيخ لو كنت أصلي في غابة ومر أسد قدامي أقطع صلاتي ولا أكملها ؟
قال له الشيخ: إذا بقيت على وضوءك كملها
ههههههههههه😂هههههههههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق